معرض فن تشكيلي بقصر ثقافة المنصورة في الذكرى الاول لثورة يناير

۝ معرض فن تشكيلي بقصر ثقافة المنصورة في الذكرى الاول لثورة يناير
قصر ثقافة المنصورة يحتفل بعيد ثورة يناير بمعرض في الفن التشكيلي:

كتب: محمود سلامة الهايشة-المنصورة:
      افتتح المعرض الدكتور/ محمود الشافعي - مدير عام ثقافة الدقهلية، بحضور الفنان/ محمود خفاجي – نقيب الفنانين التشكيليين بالدقهلية، الفنان/ يوسف عبد الله - رئيس مجلس إدارة أتيلييه المنصورة للفنون والثقافة، الفنان النحات/ محمود فرج، معرض "ذكري 25 يناير للفنان حمدي الزيني وتلاميذه في الورشة الفنية الدائمة بقصر ثقافة المنصورة"، بإشراف: الفنان التشكيلي/ حمدي الزيني- وكيل قصر ثقافة المنصورة لشئون الفنون التشكيلية، والأستاذ/ سامح العطروزي- مدير عام قصر ثقافة المنصورة، بالإضافة إلى الفنانين الشبان المشاركين بالمعرض، وفي حضور التغطية الإعلامية من خلال كاميرا القناة السادسة.
    كتب الفنان/ محمود محمد خفاجي قائلاً: "الحمد لله أنه لا يزال في مصر عقول تفكر وأيادي تنتج ورجال يحرصون على أن تستمر المسيرة، وجهات رسمية تخلت عن النعرة الكاذبة الخادعة، وبدأت تسير عن الركب الجديد الواعد... قصر ثقافة المنصورة ممثلا في الفنان المبدع الرائع الأستاذ/ حمدي الزيني، الذي ما بخل يوماً عن تلاميذه، بجهد أو وقت أو تعليم، فأثمر هذا الجهد عن هذا المعرض، شباب يريدون قوة في جدار الصمت يطلون منها على عالم أرحب .. على حدائق  يزرعونها فناً وألواناً.. الشكر كل الشكر للفنان المبدع الأستاذ/ حمدي الزيني وتلاميذه على هذا المعرض الجميل، وإلى الأمام بإذن الله".
    وقال الفنان/ يوسف عبد الله عن المعرض: "ضمن فاعليات قصر ثقافة المنصورة سعدنا الليلة بافتتاح معرض جميل احتفاءً بثورة 25 يناير...لكل العارضين تحياتي على معطياتهم الرائعة والمعبرة عن الأحداث بصدق.. عاشت مصر..وتحيا الثورة".
    علما بأن الصور المرفقة مع الخبر من تصوير الفنان/ سعد باغا، وهو أحد الفنانين الشباب المشاركين بالمعرض.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

راكومين..غلة وجبة شهية لقتل الفئران

كافوزال Cafosal لتنشيط التمثيل الغذائي – حقن للاستعمال البيطري