تحذير برأس البر بالسادة المصطافين ورواد المدينة بعدم نزول البحر نظرا لار...

تحذير برأس البر بالسادة المصطافين ورواد المدينة بعدم نزول البحر نظرا لارتفاع الامواج

الجمعة 23 يوليو 2021.. رابع أيام عيد الاضحى المبارك 13 ذو الحجة 1442هـ

====.

https://youtu.be/-TFPPDk75Tk

احذروا من #ارتفاع_ أمواج_البحر_المتوسط لمدة 72 ساعة.. الشواطئ رفعت #الرايات_الحمراء

ممنوع نزول مياه البحر المتوسط الأمواج مرتفعة لمدة 3 أيام

 

قامت #هيئة_الأرصاد_الجوية بالتحذير من وجود نشاط كبير للرياح على مسطح البحر المتوسط، وهذا أثناء الـ72 ساعة القادمة، حيث أن الأمواج ترتفع بشكل نسبي على جميع الشواطئ الخاصة بالمدن الساحلية أثناء هذه المدة الخاصة بالرياح.

رفع الرايات الحمراء على الشواطئ الساحلية بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط لثلاث أيام

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية إن وجود نشاط كبير للرياح على البحر المتوسط، والذي يساعد في تقليل الإحساس بدرجات الحرارة ونسبة الرطوبة التي توجد في الطقس، وهي التي تشهد العديد من الارتفاعات الملحوظة منذ بداية فصل الصيف الحالي.

وأنه على حسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الموج في البحر المتوسط، ولابد أن يتم التنويه لجميع المصيفين في المدن الساحلية بكل هذه التحذيرات التي تأتي حول حالة الأموات أثناء الـ 72 ساعة القادمة.

وكشفت الهيئة أن البلاد تشهد حالة من الانخفاض البسيط التدريجي في درجات الحرارة بجميع الأنحاء، ليسود طقس حار في النهار ومعتدل في الليل.

وأعلنت الهيئة أن طقس اليوم الجمعة وهو رابع أيام عيد الاضحى المبارك سوف يكون حار رطب على القاهرة الكبري والوجه البحري، ويكون مائل إلى الحرارة ورطب على جميع السواحل الشمالية وشديد الحرارة على كلاً من جنوب البلاد وسيناء.

وسوف يشهد اليوم حالة من الانخفاض البسيط في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وهذا أثناء ساعات النهار والليل، ويكون الطقس معتدل الحرارة ورطب على كلاً من القاهرة الكبرى و جميع الأنحاء.

https://www.researchgate.net/publication/353421515_ahdhrwa_mn_artfa_amwaj_albhr_almtwst_alshwaty_rft_alrayat_alhmra

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كافوزال Cafosal لتنشيط التمثيل الغذائي – حقن للاستعمال البيطري

راكومين..غلة وجبة شهية لقتل الفئران