لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب فى زيارة لميناء دمياط

لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب فى زيارة لميناء دمياط

--------------------------------------------

إستقبل اللواء بحري أ.ح / #وليد_عوض رئيس مجلس إدارة هيئة #ميناء_دمياط أعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب / #علاء_عابد يرافقهم نواب المجلس عن #محافظة_دمياط للتعرف عن قرب على أهم المشروعات الجارية بالميناء؛ اليوم الاثنين 22 مارس 2021 .

حيث قام رئيس مجلس الإدارة بالترحيب بالسادة النواب وقدم لهم عرضاً توضيحياً عن الميناء ومحطاته المختلفة والمشروعات الجارية والمستقبلية والفرص الإستثمارية المتاحة و المزايا التنافسية التى يتمتع بها الميناء .

ثم توجه الحضور يرافقهم اللواء بحري أ.ح / وليد عوض إلى مركز عمليات الهيئة للتعرف على إمكانياته ودوره في إحكام السيطرة الأمنية وإدارة الأزمات، وإنتقلوا بعدها إلى الميناء النهري للوقوف على أسلوب تداول البضائع ونقلها من خلاله عبر نهر النيل ، كما إستمعوا إلى شرح عن دور برج الإرشاد في التحكم بحركة السفن من وإلى الميناء .

كما شاهد أعضاء #مجلس_النواب خلال جولة بحرية على أحدى القاطرات المحطات والأرصفة المختلفة على أرض الواقع و تابعوا عدد من البيانات العملية لمكافحة الحريق والإطفاء في البحر وكذلك مكافحة تلوث بحري بواسطة أحدث لنشات التطهير التي إنضمت إلى أسطول الخدمات البحرية مؤخراً ، كما تابعوا الموقف التنفيذي لمشروع حاجز الأمواج الشرقي .

ومن جانبه أشاد النائب / علاء عابد رئيس اللجنة بجهود التطوير والتحديث التى شهدها ميناء دمياط تحت اشراف الفريق مهندس / كامل الوزير وزير النقل وأكد على تقديم كامل الدعم للميناء فى جميع المجالات .

https://youtu.be/zCr3oPjwqRk


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كافوزال Cafosal لتنشيط التمثيل الغذائي – حقن للاستعمال البيطري

راكومين..غلة وجبة شهية لقتل الفئران