هناء الاسمر واغنية ام البطل بمدرسة الشهيد محمد جودة السواح بمناسبة يوم ا...

الفنانة المطربة هناء الاسمر واغنية ام البطل بمدرسة الشهيد محمد جودة السواح بمناسبة يوم الشهيد ،،،

#هناء_الاسمر؛ #أم_البطل؛ #يوم_الشهيد؛ #مدرسة_الشهيد_محمد_جودة_السواح

كلمات سطرها الألم

 ابني حبيبي يا نور عيني .. بيضربوا بيك المثل.. كل الحبايب بتهنيني.. طبعًا ما أنا أم البطل.

يا مصر ولدي الحر.. أتربى وشبع من خيرك.. أتقوى من عظمه شمسك.. أتعلم على أيد أحرارك.. أتسلح بإيمانه واسمك..

- شد الرحال.. شق الرمال.. هد الجبال.. عدى المحال.. زرع العلم.. طرح الأمل.. وبقيت أنا أم البطل.

 ابني حبيبي يا نور عيني .. بيضربوا بيك المثل.. كل الحبايب بتهنيني.. طبعًا ما أنا أم البطل.

- يا مصر ولدي الحر.. للعالم وصلت أخباره .. لشجاعته وتحريره لأرضه.. اتلموا أخواته وأعمامه.. من كل بلد عربي جم جنبه..

الكل قال باسم النضال.. وقفه رجال صدق اللي قال.. زرعوا العلم .. طرحوا الأمل.. وبقيت أنا أم البطل.

 ابني حبيبي يا نور عيني .. بيضربوا بيك المثل.. كل الحبايب بتهنيني.. طبعًا ما أنا أم البطل... يا مصر ده أنا أم البطل.

 

بهذه الكلمات سطرت المطربة شريفة فاضل بطولة ابنها الشهيد الذي بذل دمه دفاعا عن وطنه في حرب الاستنزاف العظيمة. تلقت الفنانة شريفة فاضل في صباح يوم عصيب من أيام حرب الاستنزاف أصعب خبر من الممكن أن تسمعه أم في حياتها وهو استشهاد نجلها الأكبر وأول فرحتها الملازم أول طيار «سيد السيد بدير» أثناء إحدى الاشتباكات مع العدو، كان شابًا يافعًا قويًا، يمتلئ بالشباب والحيوية، حديث التخرج، تلقى تدريباته على الطيران في روسيا.. دارت بها الدنيا.

https://youtu.be/Nj0A3y4aqPM

https://www.facebook.com/100038672751426/videos/2413988358734249/

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كافوزال Cafosal لتنشيط التمثيل الغذائي – حقن للاستعمال البيطري

راكومين..غلة وجبة شهية لقتل الفئران