د.منيرة بسيوني ضمن الوفدالوطني المصري ممثلين عن وزارة الزراعة في فعاليات...

ألف مليون مبروك للزميلة العزيزة

الدكتورة/ منيرة محمود بسيوني


مشاركتها ضمن الوفد المصري الوطني المكون من خمس باحثين ممثلين عن وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي في فعاليات منتدي الأغذية العالمي بشكل افتراضي عبر الإنترنت من روما بدعم من منظمة الفاو ..

# واليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021: كان الختام والحمد لله تم تمثيل مشرف مصر، وكانت الدكتورة منيرة  ٣ واحدة علي مستوي المشاركين علي مستوي العالم مشاركة في الفعاليات، ومرفق الفيديو الذي ذكر فيه اسماء الخمسة الأوائل الفائزين وحلت الدكتورة منيرة محمود بسيوني في المركز الثالث.

WFF Closing Ceremony-World Food Forum Closing Ceremony: https://youtu.be/qSCyOMklzcw




======.

بمشاركة وفد مصري.. منتدى الأغذية العالمي يناقش تحقيق أهداف التنمية المستدامة

 

انطلقت فعاليات منتدى الأغذية العالمي بشكل افتراضيي عبر الإنترنت من روما بهدف إحداث تحول في مجاليْ الغذاء والزراعة والمساعدة في تحقيق أهـداف التنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الثاني المتمثل في القضاء على الجوع، ومن المقرر أن يستمر المتدي لمدة خمسة أيام.

 

  وقد انضم العديد من قادة العالم والعديد من الوزراء وكذلك قداسة البابا فرانسيس إلى المزارعين الشباب والمبتكرين والباحثين في الجلسة الافتتاحية للمنتدى،  حيث أفادوا بأهمية الحوار مع الشباب وقد شارك وفد مصري وطني مكون من خمس باحثين ممثلين عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى وهم دكتورة مريم السعودى خطاب، ودكتور أحمد ماهر عطيه، ودكتورة أميرة صلاح الدين، ودكتورة عبير عبد العاطي أحمد، ودكتورة منيرة محمود بسيونى، بدعم من مؤسسة الفاو وهى أيضاً بمثابة منصة تعليمية لتبادل المعرفه والخبرات بين جميع الشباب من جميع دول العالم المنصة يقودها شباب يأمل فى التغيير وبناء مستقبل أفضل.

 

مشروع التغذية المدرسية 

 وتحدث الوفد المصري عن رؤية الحكومة المصرية فى توفير الغذاء المناسب لكل الأعمار وعلى رأسهم الأطفال، حيث تبنى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فكرة مشروع التغذية المدرسية، وتشمل الوجبة على كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل يومياً، وكذلك مشاركة الشباب والمرأة فى العمل وهذا يعمل على حل مشاكل عديدة وعلي رأسها البطالة.



# الدكتورة منيرة بسيوني ضمن الوفد الوطني المصري ممثلين عن وزارة الزراعة في فعاليات منتدي الأغذية العالمي بروما: https://youtu.be/MrdUU4G24rQ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كافوزال Cafosal لتنشيط التمثيل الغذائي – حقن للاستعمال البيطري

راكومين..غلة وجبة شهية لقتل الفئران